• كسارة البلاستيك انفجرت من الحرارة.. تفاصيل حريق مصنع بالسادات ووفاة 3 عمال

    12:50 م الخميس 23 مايو 2019

    المنوفية - عاشور أبو سالم:

    شهدت المنطقة السادسة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، حدوث انفجار داخل أحد مصانع البلاستيك أعقبه نشوب حريق هائل أودى بحياة 3 عمال وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة.

    بدأت تفاصيل الواقعة في الظهور بتلقي اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بسماع دوي انفجار داخل أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات وانتقال الحماية المدنية ورجال مباحث مركز شرطة السادات وسؤال شهود العيان.

    تبين من المعاينة الأولية حدوث انفجار في كسارة بلاستيك داخل مصنع مخصص لتجميع وإنتاج المواد البلاستيكية ما أسفر عن مصرع 3 من العاملين بالمصنع.

    وقال العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية إنه جرى الدفع بـ10 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق بعد ما يقرب من الساعة، مشيرًا إلى أن الحريق لم يمتد إلى باقي المصانع قبل السيطرة عليه

    جرى نقل جثث العمال والمصابين إثر الحادث إلى المستشفى، فيما تجري عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران من جديد.

    وانتقل المعمل الجنائي لإجراء المعاينة اللازمة لموقع الحادث ورفع آثاره كما انتقل فريق من نيابة مركز السادات للمعاينة والتحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

    وتشير التقارير المبدئية إلى أن انفجار الكسارة وتحطمها بسبب ارتفاع درجة الحرارة بصورة كبيرة داخل المصنع هو ما تسبب في اشتعال الحريق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان