• "خدرته أنا وابننا وخلصنا عليه".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها في المنيا

    11:32 ص الثلاثاء 21 مايو 2019
    "خدرته أنا وابننا وخلصنا عليه".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها في المنيا

    أرشيفية

    المنيا – محمد المواجدي:

    أدلت "م.ف" ربة منزل، باعترافاتها خلال سير التحقيقات في اتهامها بقتل زوجها بالاشتراك من ابنهما.

    وقالت المتهمة:"أقدمت على تلك الجريمة بسبب كثرة الخلافات والشجار الدائم لزوجي معي وابني ولزواجه من أخرى".

    وأضافت المتهمة خلال التحقيقات، أنها وضعت الأقراص المنومة لزوجها في مشروب الشاي، وانتظرت حتى دخل في النوم، وانقضت عليه وخنقته.

    وأضافت، أنها بعد قتل الزوج بالاشتراك من ابنهما، فكرا في التخلص من الجثة ولم يجدا إلا خزان الصرف الصحي الملحق بالمنزل حتى لا تكتشف الجريمة، إلا أن الرائحة التي خرجت منه كانت سببًا في اكتشاف الأمر.

    وكانت ربة منزل في مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، أقدمت على قتل زوجها، بالاشتراك مع نجلهما؛ ووضعا الجثة داخل خزان الصرف الصحي في المنزل.

    الواقعة بدأت بتلقي مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من منزل "إ. ش – 55 سنة" سمسار عقارات ويُقيم في مدينة ملوي.

    وانتقل فريق من أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وعُثر على جثة صاحب المنزل، مقتولا داخل خزان الصرف الصحي الخاص بالمنزل، وتبيّن أنه مُبلغ بتغيبه منذ 39 يوما.

    توصلت تحريات مباحث قسم شرطة ملوي، تحت إشراف العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، إلى أن زوجة المجني عليه وتُدعى "م. ف" وضعت لزوجها الأقراص المنومة في الشاي.

    وتبين من التحريات أن الزوجة أقدمت على قتل زوجها بخنقه بعد تخديره بالاشتراك مع ابنهما "ك. إ – 21 سنة" طالب جامعي

    وأشارت التحريات إلى أن المتهمان وضعا جثة المجني عليه داخل خزان الصرف الصحي الخاص بالمنزل.

    وكشفت تحريات المباحث أن السبب وراء ارتكاب الجريمة، هو زواج المجني عليه بزوجة أخرى، وشجاره المستمر مع المتهمين في المنزل.

    تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وضبطت أجهزة الأمن المتهمين، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان