• تعليم البحيرة: 83% من طلاب أولى ثانوي اجتازوا امتحان الأحياء بالنظام الإلكتروني

    01:17 م الإثنين 20 مايو 2019
    تعليم البحيرة: 83% من طلاب أولى ثانوي اجتازوا امتحان الأحياء بالنظام الإلكتروني

    طلاب أولى ثانوي

    البحيرة -أحمد نصرة:

    صرح محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن نسبة أداء طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الأحياء خلال الفترة الصباحية، اليوم الأحد، بلغت 83% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان والبالغ عددهم 24 ألفًا و413 طالبًا وطالبة منتظمين في 100 مدرسة.

    كما بلغت نسبة المدارس المستهدفة لأداء الامتحان إلكترونيا 100%، وأشار سعد، إلى استعداد المدارس لامتحان الفترة المسائية لطلاب المدارس الخاصة خلال الفترة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثانية والنصف عصرًا.

    وشدد وكيل الوزارة على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، بغرفة مركزية بديوان عام المحافظة لمواجهة أية مشكلة قد تطرأ وحلها في مهدها.

    ويؤدي طلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات الامتحان إلكترونيا بالتابلت خلال الفترة الصباحية، وطلاب المنازل والخدمات والسجون والمستشفيات ورقيا خلال الفترة الصباحية، بينما يؤدى طلاب المدارس الخاصة الامتحان إلكترونيا بالمدارس الحكومية خلال الفترة المسائية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان