إعلان

حبس 10 متهمين في واقعة مقتل صاحب معرض سيارات بحدائق القبة

05:12 م الخميس 02 مايو 2019

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر زياد الباسل، وكيل نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، بإشراف أحمد البلتاجي، رئيس النيابة، اليوم حبس 10 متهمين في واقعة مقتل صاحب معرض سيارات بحدائق القبة بعد اختطافه وقتله وإلقاء جثته في أحد شوارع شبرا الخيمة.

كما قررت النيابة ضبط وإحضار 5 متهمين آخرين في الواقعة، وتحفظت على الهواتف المحمولة للمجني عليه وزوجته وشقيقة زوجته، كما تحفظت على هواتف المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجحت في كشف غموض واقعة العثور على جثة في أحد الشوارع بشبرا الخيمة، وتحديد شخصية القتيل ومرتكب الواقعة.

وتبين أن الجثة لصاحب معرض سيارات بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وتوصلت التحريات إلى أن سبب قتل المجني عليه علاقة غير شرعية بين ابنة شقيقة زوجته وشاب من القليوبية، وأنه انتقم للفتاة بتصوير الشاب بـ"قميص نوم حريمي" بعدما علم أنه يحتفظ بصور عارية للفتاة قريبة زوجته.

وكان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة في أحد الشوارع في عزبة عزيز بدائرة قسم ثان، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ناصر العام.

فيديو قد يعجبك: