إعلان

أثارت أزمة .. "رضا" يكشف حقيقة صورته المنتشرة مع محافظ البحيرة

05:06 م الخميس 02 مايو 2019

محافظ البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

نشر رضا الشحات، مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة البحيرة، وصاحب "الصورة الأزمة" التي ظهر فيها جالسًا على الأرض أمام المحافظ، مقطعًا مصورًا "فيديو" روى خلاله تفاصيل ما حدث، واستنكر متاجرة البعض بالصورة على غير الحقيقة.

وقال "الشحات" خلال المقطع، "كان معايا ميعاد مع المحافظ في الاستاد قبل 15 يومًا، وقال لي تعالى المحافظة، رحت من نفسي بدون ميعاد، الأمن منعني، فطلبوا المحافظ قالهم دخلوه، ودخلت المحافظ قام وقابلني، حاولوا يقعدوني بس أنا مبعرفش أقعد على كرسي، وكان عندي طلبات نفذهالي كلها".

واختتم "الشحات" حديثه قائلًا: "أنا مش عايز حد يتاجر بصورتي لله، مش لأي حاجة عشان خاطر أولادي وعشان خاطر أهلي وناسي".

كان المكتب الإعلامي للواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أصدر أمس الأربعاء، بيانًا توضيحيًا بشأن صورة متداولة يظهر فيها أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال اللقاء الدوري مع المواطنين، جالسًا أرضًا أمام المحافظ، بشكل اعتبره البعض يحمل إساءة له.

وجاء في البيان، أن الصورة إن دلت على شيء إنما على حرص وتأكيد المحافظ على تفعيل التواصل بالمواطنين وسرعة الاستجابة لتلبية احتياجاتهم وإنهاء مشاكلهم.

وأضاف البيان أن المواطن صاحب الصورة تقدم بطلب لمحافظ البحيرة بتوفير كرسي متحرك نظرًا لظروفه الصحية واستجاب الأخير على الفور لهذا الطلب.

وتابع البيان، كما أوضحت الصورة وقوف المحافظ من مكانه وتوجهه إلى حيث يجلس المواطن الذي منعته ظروفه الصحية من الجلوس مع باقي المواطنين خلال اللقاء وأجرى حوارا معه وتفاعل مع ظروفه واحتياجاته.

وأكد البيان حرص المحافظ على احترام وتقدير الظروف الخاصة ومشاعر وأحاسيس كل مواطن خلال اللقاء، وأن الصورة تعبر عن فتح أبواب المحافظة أمام المواطنين أصحاب المشاكل والاحتياجات ولا تقبل أي تأويل أو إخراجها عن سياقها بالإضافة إلى أن الموقف جرى توثيقه بالفيديو والصور.

كان البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعربوا عن استيائهم لنشر المكتب الإعلامي للصورة بينما تظهر فيها ملامح المواطن كاملة وهو يجلس بهذه الطريقة.

فيديو قد يعجبك: