إعلان

ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو بانجو في كفر الشيخ

01:53 م الجمعة 17 مايو 2019

نبات البانجو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة الحامول في كفر الشيخ، القبض على عاطلين يقيمان بدائرة المركز، وبحوزتهما كميات كبيرة من مخدر البانجو.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة الحامول كل من المدعو "ط.ع.أ"، 39 سنة، عاطل، والمدعو "ع.م.ع"، 28 سنة، عاطل، ويقيمان بحامول السعيد، وبحوزتهما كيلو من مخدر البانجو، وفرد خرطوش عيار 12 مليمترًا وطلقة واحدة بحوزة الأول، ومبلغ مالي 50 جنيهًا، وهاتف محمول.


وتبين أن المتهم الأول مسجل شقي خطر تحت رقم 1424 / ب سرقات عامة، والثاني سبق إتهامه في 6 قضايا ما بين مخدرات، وسلاح بدون ترخيص، وسرقات متنوعة أخرهم القضية رقم 13493 لسنة 2018 جنح مركز شرطة البرلس "سلاح بدون ترخيص.

وردت معلومات للرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، بقيام العاطلين المذكورين بالأتجار في المواد المخدرة من نبات البانجو، وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، صحة ما ورد من معلومات.

ألقي القبض على المتهمين وأقتيدا إلى مركز شرطة الحامول وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، كما أعترفا بحيازتهما لنبات البانجو المخدر، بهدف الأتجار، والسلاح الناري فرد خرطوش والطلقة بحوزة الأول بغرض الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائهما.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7807 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة الحامول، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيق معهما.

فيديو قد يعجبك: