• بعد اعترافه بإلقاء والدته من البلكونة.. الأم ترفض اتهامه أمام النيابة

    06:45 م الخميس 16 مايو 2019
    بعد اعترافه بإلقاء والدته من البلكونة.. الأم ترفض اتهامه أمام النيابة

    الدقهلية- رامي محمود:

    استمعت نيابة طلخا بإشراف المستشار محمد سعد ثريا، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، اليوم الخميس، لأقوال "فايزة.إ.ا" 59 سنة، والتى أقر عدد من أبناءها بقيام شقيقهم بإلقاءها من شرفة منزلها بالطابق الثانى بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا.

    ورفضت الأم أمام النيابة العامة اتهام نجلها بإلقائها، مشيرة إلى أنها تعرضت لدوار تسبب فى سقوطها من البلكونة، وأن الاتهامات التى وجهها أبناءها لشقيقهم غير صحيحة، واعترافه بارتكابه الواقعة غير صحيح.

    وأمرت النيابة العامة بحجز المتهم "أحمد" 25 سنة، على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول صحة الواقعة وظروفها وملابستها والاستماع لشهادة عدد من أشقاء المتهم الذين أكدوا فى محضر الشرطة قيام شقيقهم بارتكابه الواقعة.

    وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة طلخا بإلقاء أحد الأشخاص والدته من شرفة الطابق الثاني بمنزلهما وإصابتها بكسور وكدمات متعددة.

    انتقل ضباط وحدة مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، وبمعاونة النقيب أحمد العزب، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام "أحمد.أ" 25 سنة، بإلقاء والدته وتدعى "فايزة" 59 سنة، من شرفة الدور الثاني وذلك بعد مشادة بينهما بسبب تحدثها بصوت عال من البلكونة مع الجيران أثناء نومه، وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فتعدى عليها بالضرب وألقاها من البلكونة، ما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

    وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل حماته، وبمواجهته اعترف بتعديه على والدته بالضرب وإلقائها من الطابق الثاني، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7349 لعام 2019 جنح طلخا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان