• القبض على كيميائي استولى على 40 مليون جنيه من مواطنين بالغربية

    05:44 ص الثلاثاء 14 مايو 2019
    القبض على كيميائي استولى على 40 مليون جنيه من مواطنين بالغربية

    أرشيفية

    الغربية– مروة شاهين:

    ألقت الأجهزة الأمنية في الغربية، اليوم الثلاثاء، القبض على كيميائي متهم بالنصب على مواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تصل قيمتها إلى 40 مليون جنيه، بدعوى الاتجار في المسلتزمات والأجهزة الطبية بنطاق مدينة المحلة الكبرى، مقابل أرباح شهرية.

    وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود سلسلة من شكاوى والبلاغات ضد "م. ف." 48 سنة، كيميائي، تفيد باستيلاءه على مبالغ مالية والتوقيع على إيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد، لعدد من مواطني المحلة، ومحافظة الإسكندرية.

    ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية للقبض على المتهم.

    وبتقنين الإجراءات تحت إشراف العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، ألقى الرائد أحمد عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية القبض على المتهم أثناء تواجده في منزله بنطاق منطقة الجمهورية بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

    وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان