إعلان

امتحانات ورقية في حالة الطوارئ.. "التعليم تكشف تفاصيل امتحان أولى ثانوي

02:59 م الإثنين 13 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، عن استعداد المديرية لتنفيذ امتحانات ورقية في حالة الطوارئ بامتحانات الصف الأول الثانوي والتي ستجري بنظام "التابلت"، وجاري تزويد جميع مدارس التعليم الثانوي العام بأجهزة طابعات ونسخ الأوراق حديثة.

أكد "التداوي"، استعداد وتجهيز الوزارة لدخول جميع طلاب الصف الأول الثانوي العام بجميع المدارس، على منصة الامتحانات الإلكترونية الخاصة بهم، في إطار منظومة التعليم الجديدة التي تطبق هذا العام لأول مرة.

وقال التداوي إنه سيحرص على التواجد ومتابعة دخول الامتحانات إلكترونيًا، مع إفادة جميع الإدارات التعليمية للمديرية بالنتائج التي ظهرت ومدى سهولة أو صعوبة العمل، في إطار الاستعدادات النهائية لامتحانات الصف الأول الثانوي، وطمأنة جميع طلاب الصف الأول الثانوي، وعدم القلق أو التوتر على مستوى 27 مدرسة ثانوية بالمحافظة.

علي جانب آخر، تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، لجنة مدرسة الشهداء الإعدادية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، ليطمئن من الطلاب على وضعية امتحان اليوم ودرجة صعوبته.

فيديو قد يعجبك: