إعلان

"تعليم دمياط": لا شكاوى من امتحان اللغة العربية في الإعدادية

03:09 م السبت 11 مايو 2019

وكيل الوزارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

أعلن السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط استبعاد رئيس لجنة خلال امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى أنه لاحظ أثناء مروره باللجان بمدرسة الشهيد أحمد عوضين بالرياض بإدارة كفر البطيخ، حالة من الفوضى والهرج والمرج أثناء سير العملية الامتحانية، فأصدر تعليماته باستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول و50 % من الملاحظين داخل اللجان مؤكدا على إعطاء كل طالب حقه وتحقيق الانضباط داخل اللجان والالتزام بالقرارات الوزارية الخاصة بالامتحانات.

وتابع سويلم سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية بعدة لجان بإدارتي دمياط الجديدة وكفر البطيخ، مؤكدا على ضرورة محاربة الغش بكافة أشكاله داخل اللجان وخارجها،حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب.

وتفقد لجنة مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي، وأشاد بسير العملية الامتحانية بها موجها الشكر لرئيس اللجنة محمد متولى الزغداني والعاملين بها لانضباطها، كما تفقد لجنة الدكتور أحمد زويل الإعدادية، موجها بمنع الغش نهائيا حرصا على تكافؤ الفرص بين الطلاب ولا يتساوى المجتهد بغيره.

وأدى اليوم 25064 طالبا وطالبة موزعين على 137 لجنة على مستوى المحافظة، امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي، ولم ترد إلى غرفة العمليات أية شكاوى من صعوبة الامتحان.

فيديو قد يعجبك: