• وفاة بائع فاكهة متأثرا بجراحه وإصابة ابنه في مشاجرة ببنها

    11:43 ص السبت 11 مايو 2019
    وفاة بائع فاكهة متأثرا بجراحه وإصابة ابنه في مشاجرة ببنها

    مشاجرة - صورة ارشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    قُتل بائع فاكهة وأصيب نجله في مشاجرة مع آخرين بقرية "بطا" التابعة لمركز بنها، للخلاف على سداد غرامات متراكمة على عداد كهرباء باسم المجني عليه بمحل مؤجر للمتهمين.

    تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجري على الجثة، وتولت النيابة التحقيق، كما أمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث.

    تلقى العميد حسين جندية مأمور مركز بنها بلاغًا من مستشفى بنها الجامعي، بوصول "س.أ. م"، "بائع فاكهة"، مصابًا بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفي عقب وصوله للمستشفى، و"إبراهيم. س. ا" "سائق"، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

    جري إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد يحيى راضي رئيس المباحث، والعقيد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية.

    وبالفحص وسؤال المصاب الثاني نجل المجني عليه، اتهم كل من "إبراهيم. ا. ا" "بائع خضروات و"نوسة. ف. ا" بائعة خضروات و"حنان. ف. ا"، بائعة خضروات، و"طارق. ف. ا"، قهوجي و"محمد. س" بائع خضروات بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات التي أودت بحياة والده، وذلك بسبب خلافات بينهم على سداد غرامات متراكمة على عداد كهرباء باسم المتوفي، بمحل مؤجر للمتهمين.

    وبينت التحريات أنه حال مطالبة الرجل للمتهمين بسداد المبالغ المالية المتأخرة وتغيير العداد باسم أحدهم، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدوا على إثرها عليهم بالضرب، بعصا "شومة" محدثا أحدهم إصابته التي أودت بحياته.

    تمكن المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهمين عدا الأخير، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

    وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 11165 جنح مركز بنها لسنة 2019.

    إعلان

    إعلان

    إعلان