إعلان

"مرضى القلب" بالمحلة توزع 5 آلاف كرتونة رمضانية وتجري 30 عملية بالمجان

01:01 م الجمعة 10 مايو 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

أعلن أعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية مرضي القلب والكبد بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، عن البدء فى توزيع 1000 كرتونة سلع غذائية وياميش رمضانية ضمن مشروع توزيع 5 ألاف في مبادرة حملة "فكرة الخير" لدعم الأسر والعائلات الأكثر احتياجا بقري ومراكز المحافظة.

وأضاف المهندس أحمد أبوعمو، رئيس مجلس إدارة الجمعية أن أعضاء مجلس الإدارة يسعون خلال شهر رمضان الكريم في تكثيف العمل التنموي والخيري، خاصة عن طريق فرع التطوع من الرجال والسيدات.

وأضاف أن المتطوعين حرصوا على جمع السلع الغذائية داخل عبوات كرتونية لتوزيعها على محدودي الدخل والفقراء من القرى الأكثر احتياجا ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع "أبوعمو " أن الجمعية ساهمت فى دورها فى دعم مبادرة علاجي مرضي فيروس بالتنسيق مع مؤسسة الكبد المصري قبل إطلاق المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة منذ أكثر 3 سنوات .

من ناحية أخري أوضح فتوح فهمي صالح، مدير الجمعية أنه جرى المساهمة والمساعدة فى إجراء أكثر من 30 عمليه بتكلفة مالية تزيد عن 350 ألف جنيه فى جراحات القلب والباطنة والكبد واسئصال وتفتيت الحصوات فضلا عن دعم صرف العلاج وتوفير أدوية السرطان والقلب والكبد والجرعات الكيماوية باهظة الثمن بتكلفة تزيد شهريا عن 90 ألف جنيه للعائلات المستحقة من محدودي الدخل تزامنا مع حلول شهر رمضا المبارك.

فيديو قد يعجبك: