إعلان

فيديو| بالمنافذ والمعارض وتخفيض الأسعار.. الوادي الجديد تستعد لرمضان

05:36 م الأربعاء 01 مايو 2019

صلاح السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن وكيل وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، عن انتهاء المديرية من استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المعظم من خلال فتح منافذ ومعارض أهلا رمضان وطرح 165 طن لحوم ودواجن، ومواد تموينية وسلع غذائية وياميش بكميات كبيرة وأسعار مخفضة.

أكد "السيد"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، فتح 23 منفذ سلع مخفضة بمقرات الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمسة، و5 معارض "أهلا رمضان" بواقع معرضين في مركزي الخارجة والداخلة، ومعرض بمركز بلاط، كما جرى تنفيذ توجيهات محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، بطرح خضر وفاكهة في منافذ الوحدات المحلية الـ23 وبأسعار مخفضة.

أضاف وكيل وزارة التموين، أنه جرى طرح 25 طن لحوم برازيلية بسعر 58 جنيهًا للكيلو، و20 طن لحوم سودانية طازجة، بسعر 85 جنيها للكيلو، وذلك في 5 منافذ "مول المصرية" التابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة، على مستوى جميع مراكز المحافظة الخمسة، و30 طن دواجن مجمدة بسعر 37 جنيها للكيلو، إضافة إلى طرح كميات كبيرة من الأسماك أنواع "البوري – البلطي – ماكريل".

ولفت "السيد" طرح 70 طن زيت، و220 طن أرز، بسعر 8.5 جنيها إلى 9 جنيهات، في منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة الخمسة، إضافة إلى بيع ياميش رمضان، بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 15%.

فيديو قد يعجبك: