إعلان

أمها متهمة بممارسة الرذيلة وقتل أخيها.. قصة "بسملة" ضحية التسول في كفر الشيخ

04:05 م الأربعاء 01 مايو 2019

أرشيفية- التسول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"4 سنوات فقط" هو عمر طفلة لا تدري عن عالمنا شيئًا إلا أن أمها -المتهمة بقتل أخيها الطفل الرضيع بعدما حملت به سفاحا-، استخدمتها في التسول، حتى جاءها الخلاص على يد القائمين على خط نجدة الطفل في محافظة كفر الشيخ وسلموها لدار الرعاية.

وأعلن عمرو العباسي، مشرف خط نجدة الطفل في جمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه في كفر الشيخ، والتابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الأربعاء، تسليم الطفلة بسملة، بدون بيانات وأوراق ثبوتية استخدمتها والدتها في أعمال تسول، إلى دار الرعاية بمدينة دسوق.

وأكد مشرف خط نجدة الطفل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن نيابة مركز سيدي سالم، أمرت بتسليم الطفلة لدار الرعاية، واستخراج كافة الأوراق الثبوتية لها، وأطلق عليها اسم "بسملة".

وقال "العباسي"، إنه بعد التنسيق مع محمد عز، منسق المجلس القومي للطفولة والأمومة في كفر الشيخ، جرى تكليف محمد النجار، أخصائي خط نجدة الطفل، بمتابعة البلاغ الوارد للخط الرئيسي بالقاهرة، بخصوص "بسملة"، بعدما جرى رصد موضوعها ونشره عبر موقع "مصراوي".

وأضاف أنه تبين من خلال متابعة أخصائي خط نجدة الطفل في كفر الشيخ، ووفق تحقيقات نيابة مركز سيدي سالم، أن الطفلة استخدمتها أمها في أعمال التسول، ولا تحمل أية أوراق ثبوتية أو بيانات هوية، نظرًا لأن أمها حملت فيها سفاحًا.

وتابع "العباسي": تبين أن الأم متهمة أيضًا بقتل طفلها بعدما ألقته في مقابر قريتها.

كان "مصراوي" نشر تقريرًا بعنوان "مارست الرذيلة مع الجميع.. حبس الأم المتهمة بإلقاء جثة نجلها بالمقابر في كفر الشيخ"، يوم الأربعاء 13 فبراير 2019، وتكشف تفاصيله عدم وجود أوراق تثبت هوية الطفلة، ووفق ذلك جرى رصده بمعرفة مسئولي خط نجدة الطفل.

فيديو قد يعجبك: