إعلان

حبس شاب متهم بالاعتداء على أطباء وتمريض مركز القلب في المحلة

03:15 م الثلاثاء 09 أبريل 2019

أرشيفية

الغربية – مروة شاهين:

قرر المستشار أحمد السعيد عمر رئيس نيابة أول المحلة، حبس شاب متهم في واقعة الاعتداء على أطباء وفريق العمل من فنيات التمريض بقسم الطوارئ والاستقبال بمركز القلب التابع للأمانة العامة والمراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما وجه رئيس النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لواقعة اقتحام أبواب مركز القلب وكسرها عنوة والاعتداء بالضرب على فريق العمل الطبي المكون من أطباء وفنيات التمريض، وسماع أقوال الشهود العيان واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد حسام الخشن مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، من الدكتور رضا نجم مدير معهد مركز القلب يفيد بتعرض الفريق الطبي من الأطباء وفنيات التمريض لاعتداء لفظي وجسدي بالسباب والضرب من جانبه.

وتمكن المقدم هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة يرافقه النقيب مصطفى عرفان معاون مباحث القسم وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "ع. ح" 28 سنة، لاتهامه بالاعتداء بالسب والضرب على الطبيب "أحمد .ص " طبيب استشاري بمركز القلب وكسر الباب الخارجي للدخول الأفراد داخل المركز الطبي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين وأصدرت قرارها المشار إليها.

فيديو قد يعجبك: