إعلان

بسبب كرسي.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالخصوص

12:45 م الثلاثاء 09 أبريل 2019

ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب 6 أشخاص، في مشاجرة بين طرفين بسبب الجلوس على كرسي بالشارع بالخصوص، جرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة بدائرة القسم.

انتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية، تبين نشوب المشاجرة بين طرف أول "أحمد ع ا" 31 سنة، سائق "توك توك"، وشقيقه "حسام. ع" 25 عاما سائق "توك توك"، وزوج شقيقة الأول والثاني "محمود. ا. ا" 31 عاما ميكانيكي، وطرف ثان "أحمد. ر" 43 عاما، صاحب محل، و"جلال. ا" 25 عاما، عامل، و"أحمد. ا".

وتبين أن سبب المشاجرة قيام الأول بالجلوس على كرسي أمام محل الرابع فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تدخل على إثرها باقي الطرفين لمناصرة ذويهم، وتعدى كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وقيام السادس بالتعدي على الأول بسلاح أبيض سكين محدثا إصابة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وضبط بحوزة السادس السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "سكين" تم التحفظ عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10342 جنح قسم الخصوص لسنة 2019، تولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: