إعلان

"خنقتها على السرير".. ننشر اعترافات قاتل خطيبته بعد علاقة غير شرعية في شبرا

09:23 م الإثنين 08 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"أنا عصيت ربنا.. هقول لأهلي إيه".. كلمات اختلطت بدموع فتاة فقدت أعز ما تملك، وربما لم تكن تدرك حينها أن ما ستفقده في اللحظات التالية أغلي بكثير، بعدما حاول خطيبها أن يمنعها من الصراخ فقتلها، لينكشف أمره ويسقط في يد قوات الشرطة بمحافظة القليوبية.

"رائحة كريهة" كشفت المستور

البداية كانت ببلاغ تلقاه المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من الأهالي يؤكدون فيه انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق في منطقة بهتيم.

وانتقل إلى موقع البلاغ العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا، وتبين وجود جثة فتاة داخل منزل بنطاق دائرة القسم ملك شاب يدعى "م. ش"، 27 سنة، ويعمل قهوجي.

بسؤال مالك المنزل أقر بأن الجثة لفتاة تدعى "ر. م"، وأنها خطيبته، وأفاد بأنهما كانا يمارسان علاقة جنسية غير مشروعة، إلا أن الفتاة توفيت فجأة، مؤكدًا أنه احتفظ بالجثة داخل منزله خوفًا من افتضاح أمره.

الاعتراف بالجريمة

بتطوير المناقشة مع مالك المنزل، اعترف أمام رجال المباحث أنه تورط في ممارسة علاقة غير شرعية مع خطيبته، لكنها بعد العلاقة بدأت في البكاء والصراخ قائلةً "أنا عصيت ربنا.. وهقول لأهلي إيه".

وتابع المتهم، حاولت إسكاتها وتهدئتها خوفًا من الفضيحة، لكن دون فائدة، قائلًا "لم أشعر بنفسي إلا وأنا أخنقها حتى لا يفتضح أمري".

المتهم: كنا مرتبطين وانفصلنا

وأضاف المتهم خلال اعترافاته: "كنت مرتبط بالمجني عليها منذ فترة وانفصلنا بسبب الظروف المادية الصعبة، وبعد مرور عامين لم أستطع البعد عنها، وقررت التقدم لخطبتها".

يوم الحادث

وتابع المتهم، "كانت خطيبتي تأتي إلى شقتي من وقت لآخر، ويوم الخميس الماضي جاءت حال تواجدي بالشقة، وعاشرتها معاشرة الأزواج، وفوجئت عقب انتهاء العلاقة، بحالة عصبية انتابتها، وصرخت، فحاولت إسكاتها بالضغط على رقبتها ما أدى إلى وفاتها، وعقب ذلك قمت بلفها بـ"ملاية سرير وستارة"، وأخفيتها داخل غرفة خاصة بي أعلى سطح العقار خلف بعض القطع الخشبية المهملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان