إعلان

"شقيقان وحفلة شذوذ".. تفاصيل جديدة في واقعة مصرع محام قفز من الخامس في الخصوص

03:30 م الإثنين 08 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الصدمة يعيشها سكان مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، عقب واقعة مصرع محام قفز من الطابق الخامس بشقة سكنية بالمدينة هربًا من حفل شذوذ جماعي، أعد له من قبل شقيقين وصديقهما، ليقفز من "بلكونة" الشقة ويلقى مصرعه في الحال وسط ذهول المارة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلي بداية القصة عندما تواصل المجني عليه "م. ن." 28 سنة، محام، والمقيم بمحافظة أسيوط، مع المتهم "ع. ع."31 سنة، عامل، وتوطدت صداقتهما عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بحثًا عن العلاقة المحرمة، وتبادل الطرفان الحديث فترة من الزمن إلى أن قررا التقابل في منزل الأخير بمدينة الخصوص لممارسة الرذيلة.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه ذهب إلى منزل المتهم، ليفاجئ بـ3 أشخاص داخل الشقة هم المتهم وشقيقه وصديقهما، لممارسة علاقة جماعية محرمة وسرقته وتهديده بأنه إذا لم يمتثل لأوامرهم سيقتلونه، إلا أن المجني عليه شعر بالخوف وقفز من "بلكونة" الشقة بالطابق الخامس.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، واعترفوا بتكوين شبكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لجذب راغبي العلاقة المحرمة، واستدراج المجني عليهم وسرقتهم.

وأكد المتهم "ع. ع."31 سنة، أنهم تفاجأوا من ردة فعل المجني عليه عقب دخوله الشقة، قائلًا أنه تعرف علي المجني عليه منذ شهر، وعلم منه بأنه شاذ جنسيًا وتطور الحديث بيننا واتفقا معه على الحضور إلى شقتي بمدينة الخصوص لممارسة العلاقة المحرمة.

وتابع المتهم، اتفقت أنا وشقيقي وصديقي على استدراج المتهم والتناوب على اغتصابه وسرقته، وبالفعل حضر المجني عليه من محافظة أسيوط، وعند دخوله الشقة فوجئ بتواجدنا، وفي البداية امتثل إلى طلباتنا وفوجئنا به يقفز من شرفة الشقة ليسقط غارقًا في دمائه ويلقى مصرعه في الحال.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، بمصرع "م. ن." 28 سنة، محام ومقيم إحدى محافظات الصعيد، بعد قفزه من الطابق الخامس، وإصابته بكسر في قاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ ما أدى إلى مصرعه.

وأخطر اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن القتيل تعرف على كل من "ع. ع."31 سنة، عامل، وشقيقه "ع. ع." 29 سنة، موظف، و"ك. أ." 31 سنة، عامل ، مقيمون في محافظة القليوبية، عن طريق الإنترنت، واتفق مع المتهم الأول على ممارسة الشذوذ معه بمفرده.

وبناء على ذلك جاء المحامي من محافظته، إلى الشقة الخاصة بالمتهم الأول، إلا أنه فوجئ بوجود باقي المتهمين، فشعر بالقلق، وقفز من الطابق الخامس ولقي مصرعه، بحسب ما قال المتهمون للأمن.

وجرى التحفظ على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10329 جنح قسم الخصوص وجرى عرض المتهمين على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: