إعلان

محافظ كفر الشيخ: تدشين منافذ دائمة للكتاب في الجامعة وحديقة الأسرة

02:00 م الأحد 07 أبريل 2019

محافظ كفر الشيخ وهيثم الحاج علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، إقامة منفذين دائمين للكتاب، تابعين للهيئة العامة المصرية للكتاب، لأول مرة بالمحافظة، بعد موافقة رئيس الهيئة الدكتور هيثم الحاج علي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على هامش افتتاحه معرض دسوق للكتاب في نسخته السادسة الموسم الحالي 2019، أن المنفذ الأول سوف يكون مقره حديقة الأسرة والطفولة، بعد التواصل مع اللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، لإجراء تنفيذ مكان المنفذ بالحديقة.

وكشف المحافظ عن إقامة المنفذ الثاني في جامعة كفر الشيخ بعد عرض المقترح على رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمري، حيث أبدى موافقته المبدئية على ذلك وسوف يجرى عرض المقترح على مجلس الجامعة حتى يجرى الموافقة عليه رسميا، كهدية من المحافظة والهيئة العامة للكتاب لطلاب الجامعة.

يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، افتتح اليوم الأحد، رفقة الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، معرض دسوق للكتاب في نسخته السادسة، بالحديقة الخلفية بمجلس مدينة دسوق، على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، في الفترة من 7 إلى 16 إبريل الجاري، بمشاركة 24 دار نشر.

حضر افتتاح معرض دسوق للكتاب، المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، واللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، واللواء عبد الحميد بركات، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة شرطة دسوق، والقمص بطرس بسطروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ، والمحاسب محمد الشهاوي، والمحاسب فتحي الشرقاوي، أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان