إعلان

صاحب فيديو "الفعل الفاضح داخل مدرسة البنات" في التحقيقات: خطيبتي وكنت بحضنها

07:54 م السبت 06 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أثار مقطع مصور تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر في شابًا يحتضن فتاة داخل مدرسة، موجة من ردود الفعل المتباينة، حتى وصل الأمر إلى فتح تحقيقات رسمية في الواقعة.

"مصراوي" رصد الواقعة من بدايتها، ونشر تقريرًا كشف أن الواقعة حدثت في مدرسة "الزهراء" الإعدادية بمدينة أبو كبير محافظة الشرقية، وأن المتهم بارتكابها يدعى "أحمد" 22 سنة، وسلم نفسه، اليوم السبت، للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية.

وأكد المتهم، خلال التحقيقات التي جرت معه، أن الفتاة التي ظهرت برفقته "في حكم خطيبته"، وأنه لم يكن يعلم أن الأمور ستتطور بهذا الشكل.

وأضاف "أحمد" خلال اعترافاته أمام النيابة العامة، "كنت قاري فاتحة عليها وكانت خطيبتي وقتها وكنت بحضنها".

وتابع "أحمد"، "الواقعة حدثت في نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، والفتاة التي ظهرت بجواري في مقطع الفيديو المتداول وقت التقاط الصور كانت خطيبتي ولم نكن نحاول الإساءة لأحد على الإطلاق لكن انتشار المقطع المصور هو ما أحدث تلك الضجة، لذا هربت عند أحد أقاربي قبل أن أسلم نفسي ظهر اليوم".

الجدير بالذكر أن اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مركز شرطة أبو كبير، بتسليم "أحمد. ا. ا" 22 عامًا، مُقيم ببندر أبو كبير، نفسه إلى قوات الأمن؛ على خلفية اتهامه بالتورط في الفيديو المُشار إليه.

كان مصدر بمديرية التربية والتعليم، أوضح أن المديرية أرسلت لجنة للتحقيق في الواقعة بالتنسيق مع لجنة من ديوان عام المحافظة، حيث جرى فصل الطالبات اللائي ظهرنَّ في الفيديو وفقًا للائحة الانضباط الطلابي، لمدة 15 يومًا، قبل إحالتهم للجنة تأهيل نفسي، موضحًا أنهم أبناء عمومة، وأن ذلك كان فور انتهاء اليوم الأخير للامتحانات بالمدرسة.

فيديو قد يعجبك: