إعلان

مؤتمر جماهيري لـ"مستقبل وطن" في قنا دعما للتعديلات الدستورية

01:50 ص السبت 06 أبريل 2019

المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- أ ش أ:

نظم حزب "مستقبل وطن" في محافظة قنا مساء اليوم الجمعة مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم ومناقشة "التعديلات الدستورية"، في مركز فرشوط، تحت رعاية عضو مجلس النواب حمزة أبو سحلي.

وحضر المؤتمر الدكتور عباس منصور أمين حزب "مستقبل وطن" في قنا، رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب هشام الشعيني، وأعضاء المجلس سيف الدين نصر الدين وحسين فايز أبو الوفا وسحر صدقي وعدد من قيادات الحزب في محافظة قنا.

وقال أمين الحزب الدكتور عباس منصور إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صنع بالفعل نهضة حقيقية في مختلف المجالات، منوها بالمشروعات العملاقة في مختلف محافظات مصر والمدن الجديدة التي يتم إنشاؤها، وتطوير العديد من المناطق العشوائية، مما يؤكد على اهتمام الرئيس السيسي بالإنسان والمواطن المصري.

وأكد منصور ضرورة مواجهة الشائعات التي يطلقها المتربصون بالدولة المصرية، لافتا إلى أن هناك برنامجا وضعه حزب "مستقبل وطن" بقنا لمواجهة تلك الشائعات ولشرح إنجازات الدولة المصرية منذ أن تولي الرئيس السيسي المسؤولية.

وأشاد بالقرارات التاريخية للرئيس السيسي الخاصة بزيادة الأجور وتنفيذ أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة، معتبرا أنها "شهادة بنجاح القيادة السياسية في وضع الاقتصاد الوطني على مساره الصحيح".

وطالب أمين الحزب جميع أبناء الشعب المصري ومحافظة قنا بالخروج بكثافة لصناديق الاقتراع عند طرح التعديلات الدستورية للاستفتاء لقطع الطريق على كل محاولات النيل من الوطن، موجها رسالة دعم ومساندة للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب الأسود وحفظ الأمن والأمان بمختلف أنحاء الجمهورية.

وقال رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب النائب هشام الشعيني إن التعديلات الدستورية المقترحة تحقق مزيدا من الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي والأمني لمصر، موضحا أن القيادة السياسية الواعية أعلت مصلحة الوطن وشعبه فوق أي اعتبار، وقرر الرئيس السيسي اقتحام المشكلات المتراكمة عبر عقود من الزمن ووضع الدولة على طريق الإصلاح الحقيقي في مختلف المجالات.

وأشار الشعيني إلى أن الرئيس السيسي أعطى الفلاح والمزارع المصري اهتماما كبيرا وغير مسبوق لتحسين أحوالهم المعيشية والاقتصادية والصحية، منوها بقيام مجلس النواب بمناقشة قانون الري الحديث الذي يصب في مصلحة الفلاح والمزارع المصري.

وأكد ضرورة المشاركة في الاستفتاء على تعديلات الدستور والخروج بكثافة لصناديق الاقتراع لقطع كافة الطرق على المخربين ومن يحاولون النيل من وحدة واستقرار البلاد.

وقال عضو مجلس النواب عن مركز فرشوط حمزة أبوسحلي إن التعديلات الدستورية المقترحة تهدف إلى بناء مؤسسات وطنية قوية ومتوازنة قادرة على القيام بمسئولياتها دون المساس بالضمانات التي كفلها الدستور.

وقالت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بقنا عضو مجلس النواب سحر صدقي إن التعديلات الدستورية المقترحة تصب في المقام الأول في صالح المواطن، مؤكدة أن الرئيس السيسي منح اهتماما كبيرا للمرأة لدورها الإيجابي وكفاءتها في العمل، معلنة عن إطلاق حملة "نعم للتعديلات الدستورية" من أجل الحفاظ على الوطن.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: