• بالصور.. قناة السويس تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 1300 طفل

    04:22 م الجمعة 05 أبريل 2019

    الإسماعيلية - محمد عوض:

    شهد الفريق مُهاب مميش رئيس قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة القناة، اليوم الجمعة، الحفل الخيري الذي نظمته الهيئة بنادي الجولف بمدينة الإسماعيلية، بمناسبة يوم اليتيم، بمشاركة 1300 طفل من مراحل التعليم المختلفة بـ 23 مدرسة وجمعية خيرية لرعاية الأيتام.

    وشارك مميش في الحفل عقب صلاة الجمعة والتقط صورا جماعية مع الأطفال، مؤكداً في بيان رسمي على حرص الهيئة على المشاركة الدورية في احتفالات يوم اليتيم التي تعبر عن التكافل والتراحم لرسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، وذلك من منطلق مفهوم المسئولية الاجتماعية الذي تتبناه الهيئة لخدمة مواطني منطقة القناة.

    واستمتع الأطفال خلال الاحتفالية بالألعاب المختلفة ووسائل الترفيه بالنادي، وفقرات الحفل التي تنوعت ما بين عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا.

    حضر الاحتفالية المهندس محمد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة النادي العام للهيئة بالإسماعيلية، واللواء خالد العزازي مستشار رئيس الهيئة للعلاقات العامة، وطارق حسنين رئيس الصحافة والإعلام، والربان محمد كامل نائب رئيس مجلس إدارة النادي العام وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي العام، والأستاذ خالد طه رئيس العلاقات الخارجية، والربان أيمن مبروك رئيس نادي الجولف.

    إعلان

    إعلان

    إعلان