إعلان

"كتمت أنفاسه حتى خرجت الدماء من أذنيه".. متهمة بقتل طفلها: "كانت ساعة شيطان"

04:14 م الجمعة 05 أبريل 2019

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"كانت ساعة شيطان".. كلمات بررت بها أم جريمة قتل طفلها البالغ من العمر 4 سنوات، بعد أن كتمت أنفاسه برقودها فوقه.

"حكمت. ش"، 26 سنة، ربة منزل، الأم المتهمة بقتل طفلها قالت في التحقيقات إنها خلدت للنوم لبعض الوقت وعند استيقاظها فوجئت بطفلها المجني عليه يضربها في ظهرها فضربته وكتمت أنفاسه حتى رأت خرجت الدماء من أنفه وأذنيه فتوجهت به لمستشفى كفر الشيخ العام فأخبروها أنه توفى.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها عادت بابنها من المستشفى وكانت برفقتها شقيقته، ووضعت جثته في الشقة التي تقيم فيها الكائنة بمنطقة الحكر دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، واستغاثت بشرطة النجدة وقالت لهم: "جوزي بيضرب ابني".

وكشفت في اعترافاتها عن أنها تتلقى العلاج لدى طبيب مخ وأعصاب في مدينة سيدي سالم، كما أنها كانت تدرس بمدرسة التربية الفكرية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ المدعوة "ح.ش"، 26 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة القسم، باكتشافها وفاة نجلها "محمد ع"، 4 سنوات، بالمسكن الذي تقيم فيه، دون معرفة الأسباب.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين أن الطفل المتوفي، ملقى على مرتبة على الأرض، ويرتدي كامل ملابسه، وبسؤال المبلغة والدة الطفل أفادت باكتشافها وفاته، فيما أثارت الشكوك رجال المباحث بوجود شبهة جنائية حول وفاة الطفل، حيث تبين من تقرير مفتش الصحة، عقب توقيعه الكشف الطبي على جثة الطفل، عدم الجزم بأسباب الوفاة.

كثف رجال المباحث جهودهم من خلال إجراء التحريات بالمنطقة التي حدثت فيها الجريمة، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وبدأت الجهود بسؤال أهالي المنطقة، والذين أجمعوا أن آخر رؤية لهم للطفل كان مع والدته صاحبة البلاغ بصحة جيدة، وبتضييق الخناق عليها أقرت بارتكابها الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1376 لسنة 2019 جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: