إعلان

صور| محيي إسماعيل يكشف كواليس "فيلم القذافي": انتظروه قريبًا

10:33 م الخميس 04 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أكد محي إسماعيل أن مسرح الـ"100 كرسي" بدأت فكرته علي يد دكتور عبدالمنعم سليم، بعد عودته من الخارج، وكان يبحث فكرة عرض المسرحيات داخل القاعات الصغيرة.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش الندوة المخصصة لتكريمه ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بحضور سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ومحسن منصور والمخرج ناصر عبد المنعم، والمخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان.

وأضاف "إسماعيل" بدأنا بتقديم "مسرح الـ"100 كرسي" داخل المركز الثقافي التشيكي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين، متابعًا "في أحد ليالي العرض وقف الفنان محمود مرسي لمدة ساعتين من أجل مشاهدة فيلم أجنبي كان يعرض حينها داخل المركز".

وطالب محي إسماعيل، الدولة المصرية بمحاربة ما أسماه بـ"الدنس" الذي أصبح موجودًا على الشاشات، معتبرا أن أنه أحد أنواع الفساد الذي يجب محاربته، قائلًا "لابد من قرار سيادي لأن السلم يتم تنظيفه من فوق لتحت".

وأشار "إسماعيل" إلى أن الجيل الجديد لا يحتاج إلى ورش عمل، بل إلى "الأخلاق"، مضيفًا "الرئيس السيسي قال ربنا هيحاسبكم على اللي بتقدموه، وهذا حقيقي فيجب ربط هؤلاء من أيديهم وأرجلهم لتعذيبهم على ما يقدموه".

وقال "إسماعيل" أن الراحل سعد الدين وهبة، طلب إليه ترك شعره لكي يشبه الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وسافر معه إلى ليبيا، وقابل "القذافي" وعرض عليه تقديم شخصيته في فيلم من كتابته، لافتًا إلى أن الفيلم جاهز الآن للتصوير وجهة الإنتاج مستعدة، كما أن ابنة القذافي وافقت على الفيلم

ولفت محيي إسماعيل، إلى أنه تلقى عرضًا أمريكيًا لتجسيد شخصية "القذافي" في أحد الأفلام، لكنه رفض لكي لا يتم وضع مشاهد تُسيء للرئيس الراحل بعد انتهاء التصوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان