صور| محافظ قنا يستقبل وفد لجنة الصحة في المجلس القومي لحقوق الانسان

06:08 م الخميس 04 أبريل 2019

قنا – عبد الرحمن القرشي:
التقى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بالدكتور صلاح سلام رئيس لجنة الصحة بالمجلس القومي لحقوق الانسان، وذلك في إطار التنسيق بين المجلس والمحافظات للتحضير للمؤتمر العام الذي يعقده المجلس القومي لحقوق الانسان الشهر المقبل، تحت عنوان "الصحة وحقوق الإنسان".
وأوضح الدكتور صلاح سلام، أن المجلس القومي لحقوق الانسان يعتزم عقد مؤتمر تحت عنوان "الصحة وحقوق الانسان" مطلع شهر مايو المقبل في القاهرة، وذلك في إطار ما يقدمه المجلس من اهتمام بأوضاع وواقع حقوق الانسان في محافظات الجمهورية.
ولفت "سلام" إلى أن الزيارة لمحافظة قنا تأتي ضمن سلسلة الزيارات لباقي محافظات الجمهورية لمتابعة الأعمال التحضيرية للمؤتمر، وذلك بدراسة أهم الاحتياجات الخاصة بقطاع الصحة وكذلك احتياجات فريق العمل الطبي داخل المؤسسات الصحية بالمحافظات.

ومن جانبه أكد محافظ قنا أن الدولة تعطي اهتماما كبيرا بقطاع الصحة للارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مضيفا أن محافظة قنا شهدت خلال السنوات الـ4 الأخيرة تطورا ملموسا في قطاع الصحة.
عقب اللقاء زار وفد المجلس القومي لحقوق الانسان مستشفى قنا العام والمستشفى الجامعي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وكذلك التعرف على احتياجات المنظومة الصحية واحتياجات الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بتللك المستشفيات.
في ختام زيارته أعرب وفد المجلس القومي لحقوق الانسان عن خالص شكره وتقديره لمحافظ قنا على الاهتمام والتعاون مع المجلس القومي لحقوق الانسان.

إعلان

إعلان

إعلان