إعلان

"مراتك عليها جن".. تأييد حبس سائق وسيدة خدعت زوجها لممارسة الرذيلة

03:52 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أيدت محكمة جنح مستأنف دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حبس زوجة وسائق، 3 سنوات، لاتهامهما بممارسة الزنا، بإيهام زوجها بأنه مسه جن حتى تسهل دخول عشيقا للمنزل بشكل طبيعي بحجة العلاج الزوج.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام أبوفطيرة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين السعيد عبد الفتاح، وأحمد غلوش، وسكرتارية عادل حمزة، وذلك في أحداث القضية رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق.

وكان دفاع المتهمين "ف.ف"، 30 سنة، ربة منزل، و"ا.س"، 23 سنة، استأنف ضد الحكم الصادر ضدهما من محكمة جنح دسوق، بالحبس لمدة 3 سنوات، مع الشغل والنفاذ، وإلزام كل منهما بدعوى مدنية 20 ألفًا وواحد جنيه، وإلزامهما بالمصاريف القضائية، بجلسة 27 / 3 / 2019، وجرى تأجيلها لجلسة 10 إبريل الجاري، مع استمرار حبسهما، لتحجز للنطق بالحكم لجلسة اليوم الثلاثاء 30 إبريل، وهو ما رفضته المحكمة شكلا وموضوعًا.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من "أ.م"، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يتهم زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة بينهما.

وأكد العامل في بلاغه للعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، أن سائق التوك توك أوهمه بأن زوجته مريضة وعليها جن، وأنه شيخ وسوف يعالجها حتى حضر إلى المنزل بصحبتها، ومارسا الزنا معًا وكانا يعطيانه مياه للشرب بحجة العلاج لكونه مريضًا.

وكشف العامل في بلاغه عن أن المتهم الثاني أوهمه أيضًا بأن منزله يحتوي على آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك مارس الجنس معها برغبتها في فراش منزله، ولم يكتف بذلك بل اعتدي بالضرب عليه واهمًا إياه بمعالجته لكونه مريضًا هو الآخر ما أدى إلى إصابته بعدة إصابات، كما قرر نفس حالة التعدي على الزوج على الطفلة الصغيرة ما أحدث بها عدة إصابات.

فيديو قد يعجبك: