إعلان

تكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بدمياط (صور)

09:21 م الأربعاء 03 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

شهدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الاحتفالية التي نظمتها جمعية المحاربين القدماء،اليوم الأربعاء، بقصر ثقافة مدينة دمياط، لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، ضمن الاحتفالات بيوم الشهيد وذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض فى التاسع من مارس ١٩٦٩، بحضور اللواء أركان حرب باسم عزت علام، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب.

وجهت المحافظ فى كلمتها، التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين سطروا أروع ملاحم التاريخ وجادو بدمائهم الذكية لحماية الوطن، معربة عن سعادتها لمشاركتها فى تلك الاحتفالية للتعبير عن قيمة الوفاء والمثل الأعلى لتضحيات الأجداد من أجل الوطن.

وأكدت "عوض" أن مصر لا زالت تشهد تضحيات من أبناء القوات المسلحة والشرطة البواسل لصد كافة أشكال العنف من قوى الظلام والإرهاب، كما تشهد عدد من المشروعات الضخمة لدفع عجلة التنمية فى كافة المجالات.

ودعا اللواء باسم علام، الحضور بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن، كما نقل تحية الفريق أول محمد ذكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والفريق محمد فريد، رئيس أركان القوات المسلحة، مؤكداً أن جمعية المحاربين القدماء لا تدخر جهدًا فى توفير الدعم لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، موجهًا الشكر إلى محافظ دمياط ومدير الأمن على ما يبذلونه من جهد لرعاية أسر هؤلاء الأبطال.

وفى ختام الحفل، تبادلا محافظ دمياط واللواء باسم علام، الدروع التذكارية بتلك المناسبة، كما قاما بتكريم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة ومصابى العمليات الحربية من أبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: