إعلان

بالصور.. "مستقبل وطن" بسوهاج ينظم مؤتمرًا جماهيرًا لمناقشة التعديلات الدستورية

11:16 ص الأربعاء 03 أبريل 2019

سوهاج – عمار عبدالواحد:

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة سوهاج، تحت رعاية النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب وبإشراف اللواء محمد مصطفى، أمين الحزب بسوهاج مؤتمرًا جماهيريًا عن التعديلات الدستورية المقترحة للاستفتاء، وذلك بتنظيم من أمانتي الإعلام والشباب بأمانة مركز المنشاة بقرية الدناقلة وذلك تحت شعار "انزل.. شارك.. قول رأيك".

وناقش المؤتمر الذي شهده حشد كبير من المواطنين من أهالي قرى مركز المنشاة والمراكز المجاورة المواد الدستورية المقترح تعديلها، كما جرى خلال الندوة عرض الإنجازات التي تمت والمشروعات القومية التي أقامتها الدولة وخاصة المشروعات التي نُفذت بمحافظة سوهاج.

وحث رشاد عبدالغني، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء القادم والالتزام بالواجب الوطني، مشيرًا إلى أن الندوة تأتي ضمن سلسلة من المؤتمرات والندوات التثقيفية التي ينظمها الحزب للتعريف بالتعديلات الدستورية القادمة.

وقال أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، إن المشروعات والمبادرات الاجتماعية الجادة التي تنفذها الدولة حاليا والتي تقدر بمليارات الجنيهات دليل على أن الدولة تسير في الاتجاه الصحيح والذي كان نتيجة للاستقرار، مضيفًا أن تعديل الدستور يعني إما استقرار فتكمل المسيرة، وإما عدم استقرار فالعودة لسنوات التعثر.

شارك في المؤتمر رشاد عبدالغني أمين قطاع الأعمال بالحزب، صلاح درويش أمين لجنة الشؤن المالية والإدارية، إسلام فتحي أمين العلاقات العامة، عرفات بكر أمين العمل الجماهيري، أحمد الشيخ أمين الشباب، بالإضافة إلى أعضاء هيئة حزب مستقبل وطن بمركز المنشاة.

فيديو قد يعجبك: