إعلان

عاطل يشعل النار في حظيرتين للمواشي تمتلكهما خالته في القليوبية

10:36 ص الأربعاء 03 أبريل 2019

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أضرم عاطل النيران في حظيرتين للمواشي ملك خالته بقرية كوم الأطرون، مركز طوخ، بسبب الخلافات بينهما على قطعة أرض.

لم يسفر الحريق عن خسائر بشرية، وألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز طوخ، بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق بحظيرتين بناحية كوم الأطرون.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وقوات الحماية المدنية بقيادة النقيب محمد بدوي رئيس وحدة الإطفاء بطوخ، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

بالفحص تبين للمقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، نشوب الحريق بحظيرتين الأولى على مساحة 20 متر تقريبًا تستخدم لتربية الماشية، والثانية على مساحة 9 أمتار، داخل قطعة أرض منزرعة بأشجار الموالح معروشتين بالخشب والبوص ملك "نعمات ع ا"، ربة منزل، وأتت النيران على سقف الحظيرتين وخرطوم ماكينة ري، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده بمعرفة قوات الحماية المدنية، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

بسؤال مالكة الحظيرتين اتهمت نجل شقيقتها "محمد. م. ا"، عاطل، بإشعال النيران بالحظيرتين، وعللت ذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على قطعة أرض مساحتها 3 قراريط قامت بشرائها من شقيقتها "والدة المتهم"، قبل وفاتها وعدم اعترافه بعملية البيع.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب تلك الخلافات، وجرى التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8139 جنح مركز طوخ لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك: