إعلان

صور.. محافظ سوهاج ومدير الأمن في جولة نيلية لمتابعة احتفالات شم النسيم

09:17 م الإثنين 29 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج يرافقه اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اليوم الاثنين، خطة تأمين احتفالات المواطنين بشم النسيم، وذلك خلال جولة نيلية مع تزايد الإقبال على المراسي النيلية والحدائق العامة.

وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية والأجهزة المعنية كثفت من التواجد في الميادين والشوارع والحدائق العامة وكورنيش النيل، وذلك لرفع مستوى النظافة العامة بالشوارع وتقديم الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى اتخاذ مديرية الأمن إجراءات التأمين اللازمة، وذلك في إطار خطة متكاملة لتأمين كافة أنحاء المحافظة، خلال الاحتفالات بأعياد الربيع، وعيد القيامة.

ولفت المحافظ إلى أنه جرى الدفع بـ98 سيارة إسعاف تتمركز في المناطق الحيوية بنطاق المحافظة كالحدائق العامة والمتنزهات والميادين والمعديات، والكنائس وهي مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، لمواجهة أي طارئ، بالإضافة إلى توافر الأمصال اللازمة لمواجهة أي تسمم غذائي، أو نزلات معوية ناتجة عن العادات الغذائية وتناول الأسماك المملحة والمدخنة خلال الأعياد.

وتابع " الأنصاري " أنه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة مع إلغاء الاجازات لجميع الأطقم الطبية تحسباً لوقوع أي طارئ.

وعززت قوات شرطة المسطحات المائية من خدماتها للتأكد من تراخيص العائمات والمراكب، والتحقق من مدى توافر وسائل الحماية والسلامة بها، والتأكيد على التزام القائمين عليها بالحمولة المقررة، لتأمين احتفالات المواطنين بتلك المناسبة.

فيديو قد يعجبك: