إعلان

بالصور- تسليم 3 سيارات للفائزين في مهرجان شرم الشيخ الأول للهجن

09:17 م السبت 27 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

اختتمت فعاليات مهرجان سباق الهجن الدولي، اليوم السبت، والذي استمر على مدار 3 أيام في مدينة شرم الشيخ على هامش احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء.

وسلّم اللواء محمود السوليا رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء أيمن الشرقاوي عضو اتحاد القبائل العربية ونائبًا عن مؤسسه المهندس إبراهيم العرجاني، جوائز سباق الهجن الأول في المحافظة، للفائزين بحضور عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أسماء الفائزين وجاءت كالتالي:

في اليوم الأول للمهرجان، فاز بالمركز الأول في الشوط الأول "حرب سلمان حرب" من قبيلة المزينة، بسيارة، وفاز في الشوط الثاني "إبراهيم سلمان سعيد" من قبيلة الجرارجرة، و"محمد ضويعان سلمان" من قبيلة وسلامة أبو الشيخ، و"نايف سلامة سالم" من قبيلة حويطات، و"إبراهيم جمعة سالم" من قبيلة الترابين.

وفاز في اليوم الثاني بالسيارة المقدمة من مؤسسة المهندس إبراهيم العرجاني المتسابق "محمد سلمان سعيد" من قبيلة الجراجرة.

كما فاز بجوائز أخرى كل من "عبدالعزيز الزميلي" من قبيلة العليقات، و"خليل أبو عكفة" من قبيلة الأحيوات و"محمد سلمان دخل الله" من الترابين، و"باسم سلمان زميلي" و"زميلي علي زميلي" من قبيلة العليقات، و"سويلم حسن" الحويطات، و"عوض الله عوض" من قبيلة عوازم.

وفي اليوم الأخير فاز المتسابق "دياب صالح الفايدة" بسيارة، و"عطية حميد" و"محمد سلامة سويلم" و"هليل أبو عكفة" و"سلمي مبارك" وجميعهم من قبيلة الحويطات، و"عبدالله صالح" من قبيلة الفوايدة، و"فريج سليمان" قبيلة المزينة، و"حماد سلمان" من قبيلة العييادة.

فيديو قد يعجبك: