إعلان

بدأت بشائعة تحرش ومحاولة اغتصاب.. إنهاء خصومة بين 4 عائلات في كفر الشيخ

03:58 م السبت 27 أبريل 2019

أعضاء اللجنة العرفية بمركز كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أنهت لجنة عرفية في مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، خصومة بين 4 عائلات في قرية "5"، بدأت بنشوب مشاجرة بين 3 عائلات طرف واحد، وعائلة واحدة طرف ثان، وصلت إلى حد الخصومة، وذلك سعيًا من أهالي مركزي كفر الشيخ والرياض، للقضاء عليها قبل تفاقمها.

بدأت تفاصيل الخصومة عندما جرى اتهام أحد الأشخاص المنتمين لطرفي النزاع، بالتحرش بطفلة صغيرة تنتمي للطرف الآخر ومحاولته اغتصابها، بقرية 5 مركز الرياض، ما أدى إلى حدوث مشاجرة وتعدي الطرفين على بعضهما، ونتج عنها تحرير بلاغات متبادلة في مركز شرطة الرياض، وودود تربص بين بين الطرفين.

أسفرت الجلسة، التي أقيمت بمنزل أحمد البيلي، أحد كبار أهالي القرية، عن إجراء التصالح بين الأطراف المتنازعة، وذلك بعد تقريب وجهات النظر فيما بينهم، وتوقيع الأطراف المتنازعة على إقرارات تعهد بعدم التعرض والتنازل عن جميع القضايا المرفوعة.

ضمت الجلسة العرفية المحكمين أحمد الدماطي، قرية المرابعين، وأحمد العدوي، قرية مسير، ومحمد مصطفى الشافعي، مركز سيدي غازي، وعلاء الشامي، مدينة كفر الشيخ، وجمعة العفيفي، قرية قراجة، ومحمد عبد السلام، قرية السرايا.

قال علاء الشامي، عضو لجنة التحكيم العرفية، لـ"مصراوي"، إن رموز مركزي كفر الشيخ والرياض، سعوا لاحتواء خلاف قائم بين 4 عائلات، وصل إلى حد الخصومة، أعقبه حدوث حالات التربص بين الطرفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان