صور| اتحاد القبائل العربية: انتظروا مفاجآت جديدة في سباق شرم الشيخ للهجن

01:38 م السبت 27 أبريل 2019

جنوب سيناء – أية السيد

قال اللواء أيمن الشرقاوي عضو اتحاد القبائل العربية، ومندوب مؤسسة العرجاني الراعية لبطولة شرم الشيخ الأول لسباق الهجن، إن السباق وحد القبائل العربية لأول مرة من المحيط إلى الخليج، موضحا أن شرم الشيخ أصبحت بالفعل مركزا لجميع الرياضات وملتقى الشعوب العربية والأجنبية.

وأضاف أن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء يعتبر صاحب الفضل في إنشاء هذا المضمار العالمي بهدف جذب أنواع جديدة من السياحة لمدينة السلام.

جاء ذلك خلال كلمته قبل انطلاق منافسات اليوم الأخير لسباق الهجن الدولي بحضور رؤساء اتحادات الهجن في عدد من الدول العربية.

وأشار "الشرقاوي" إلى أن الفائز في هذا السباق سوف يحصل على سيارة مهداة من رجل الأعمال السيناوي الشيخ إبراهيم العرجاني الراعي الرئيسي للمهرجان ورئيس اتحاد القبائل العربية.

من جانبه قال المهندس إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد إن جميع الإمكانيات مسخرة لأهالي سيناء بكافة ربوعها من القبائل والعشائر لإنجاح المهرجان الذي يقام لأول مرة في مصر بصورة حضارية خاصة أن ما يقرب من 5000 سائح حضروا السباق.

وتعهد "العرجاني" بأن يشهد سباق العام المقبل المزيد من الدعم والمفاجآت لضمان استمرار نجاحه على كافة الأصعدة العربية والدولية.

إعلان

إعلان

إعلان