إعلان

صور| بعد الحريق.. انتظام العمل وعودة الأطفال إلى مستشفى مطوبس بكفر الشيخ

04:14 م الجمعة 26 أبريل 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، انتظام العمل في مستشفى مطوبس المركزي، بعد نشوب حريق داخله، نتيجة حدوث ماس كهربائي في الكابل الرئيسي للمبنى، ما أدى إلى انقطاع التيار عن المستشفى وإصابة أقسامه بالشلل التام.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أنه جرى المتابعة مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بخصوص الحادث لحظة بلحظة منذ وقوعه بعد منتصف ليل الجمعة دون وقوع إصابات، وحتى انتظام العمل بالمستشفى.

وأوضح المحافظ، أنه جرى عودة جميع أطفال حضانات مستشفى مطوبس من مستشفى فوه المركزي، وغيره من المستشفيات الخاصة، بعد إصلاح العطل والاطمئنان على انتظام تشغيل الحضانات وأقسام المستشفى بالكامل، في وجود وكيل وزارة الصحة الدكتور فيصل جودة، وهندسة كهرباء مطوبس، وكافة المعنيين لمتابعة الحادث وتأمين وضمان سلامة جميع مرضى المستشفى.

وفي السياق كشف الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، عن عدم وجود خسائر في الأرواح جراء الحادث، لافتًا إلى أنه كان يتابع الموقف ميدانيًا.

وأكد "جودة" أنه جرى نقل 15 طفلاً من حضانات مطوبس الى المستشفيات الخاصة بمطوبس ومستشفى فوه المركزي حتى إصلاح كابل الكهرباء المتسبب في الحادث وعودة جميع الأطفال وحالتين بالعناية المركزة إلى المستشفى.

فيديو قد يعجبك: