• 15 شاطئًا و12 حديقة عامة.. أماكن تزورها مجانًا في جنوب سيناء خلال أعياد الربيع - صور

    03:25 م الجمعة 26 أبريل 2019

    جنوب سيناء – أية السيد

    أنهت محافظة جنوب سيناء كافة الاستعدادات لاستقبال أعياد الربيع بجميع المدن لاستقبال الزائرين من جميع محافظات مصر إضافة إلى المواطنين الذين يترددون على الشواطئ العامة للاحتفال بعيد شم النسيم.

    وأعلنت المحافظة درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات ونقاط الإسعاف بالإضافة إلى تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة لتغطى جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ للحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تشهده مدن المحافظة المختلفة.

    اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أكد أن الأجهزة المختلفة بالمحافظة استعدت لاستقبال أعياد شم النسيم بالرقابة على الأسواق وتوفير السلع وفتح الحدائق والشواطئ العامة مجانا، لافتا إلى أنه يوجد نحو 15 من الشواطئ العامة في جميع مدن المحافظة، بالإضافة إلى 12 حديقة عامة بخلاف الساحات.

    وجرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف عمليات المدن لتلقى أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ الإجراءات العاجلة بالتنسيق مع رؤساء المدن ومسئولي القطاعات المختلفة.

    وقال المحافظ إن جميع الأدوية والأمصال اللازمة متوفرة في المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الحضرية.

    وشدد المحافظ على جميع رؤساء المدن بضرورة انتشار الغطاسين و"لنشات" الإنقاذ بكل شاطئ وتكثيف الدوريات الأمنية المتحركة بالتنسيق مع إدارة المرور على الطريق الدولي بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى طابا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان