• صور| محافظ سوهاج يستقبل 530 مواطنًا داخل مكتبه ضمن مبادرة "التواصل"

    12:00 م الجمعة 26 أبريل 2019

    سوهاج – عمار عبد الواحد:

    استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، 530 مواطنًا خلال 20 يومًا، وذلك ضمن مبادرة المحافظ للتواصل المباشر مع المواطنين لبحث مطالبهم وحل شكواهم.

    وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي باسم محافظة سوهاج في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن المحافظ وجه بترخيص بعض الأكشاك لمواطنين بمراكز مختلفة بسبب ظروفهم الصحية والمعيشية الصعبة، كمصدر دخل مناسب لهم، مضيفاً أن المحافظ أحال بعض الطلبات إلى مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص.

    وأوضح المتحدث الرسمي أنه من ضمن الحالات التي استقبلها المحافظ في مكتبه، حالة لمواطنة من مدينة أخميم، أرملة وتراكمت عليها الديون ولم تستطع دفع إيجار الشقة والكهرباء ولديها ابنة في سن الزواج وطفل بمرحلة التعليم، لافتا إلى أن المحافظ وجه مديرية التضامن الاجتماعي بسرعة فحص حالتها وتقديم المساعدات اللازمة لها بالتنسيق مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

    وأضاف "التوني" أن المحافظ أحال بعض طلبات المواطنين إلى اللجنة المختصة بمبادرة "حياة كريمة" لفحص منازلهم وبيان حالتها، لإمكانية ضمها إلى المبادرة وإعادة تأهيلها، حيث تضرر المواطنين من عدم قدرتهم المادية على إعادة تأهيلها، كما أحال المحافظ بعض الطلبات إلى مديرية التضامن الاجتماعي لبحث حالتهم الاجتماعية، لتقديم المساعدات اللازمة لهم.

    يُذكر أن محافظ سوهاج يستقبل المواطنين بمكتبه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهرا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان