• "الحقوا الأطفال اللي في الحضانة".. ماذا حدث في مستشفى مطوبس بكفر الشيخ؟

    08:22 ص الجمعة 26 أبريل 2019

    كفر الشيخ- إسلام عمار:

    في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فوجئ شهود عيان من الأهالي القاطنين بالمنطقة المحيطة بمستشفى مطوبس المركزي، بدخول وخروج سيارات الإسعاف إلى المستشفى، وحدوث حالة من الهرج والمرج بساحاته، جعلت كثيرًا من الأهالي يتجمعون داخل المستشفى.

    وبحسب شهود العيان أثناء تواجدهم بقسم الاستقبال بالمستشفى، فوجئوا بإطلاق ممرضة لاستغاثة قائلة: "فيه حريقة الحقوا الأطفال اللي في الحضانة"، ما تسبب في حدوث حالة من الهرج والمرج، وتجمع الأهالي داخل ساحات المستشفى، بعدما انتابت حالة من القلق لديهم بحدوث مكروه للمرضى.

    وقال شهود العيان إنه حدث انقطاع للتيار الكهربائي عن كل جانب بالمستشفى، فيما جرى التعامل مع الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماده، ولم يسفرالحريق عن وجود إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح، ومن خلال المعاينة تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

    ومحاولة لإنقاذ المرضى الذين يتلقون الخدمة الطبية بالمستشفى، جرى نقل 12 طفلًا يتلقون الخدمة الطبية بقسم الأطفال بمستشفى مطوبس المركزي، إلى الأقسام المماثلة بمستشفيات الحمد، ودار الطب، الخاصين، وفوه المركزي، المجاور لمدينة مطوبس، فيما جرى نقل 7 حالات مرضية أخرى يتلقون الخدمة الطبية بقسم العناية المركزة، إلى مستشفيات خاصة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان