• تأجيل موعد افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل إلى بعد غد

    01:33 ص الجمعة 26 أبريل 2019
     تأجيل موعد افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل إلى بعد غد

    بحيرة البردويل بسيناء

    العريش- أ ش أ:

    أعلنت إدارة بحيرة البردويل بمحافظة شمال سيناء عن تعديل موعد افتتاح موسم الصيد في البحيرة ليكون بعد غد السبت، بدلا من غد الجمعة، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المسئولين وقيادات المحافظة لحضور الافتتاح.

    وقالت إدارة بحيرة البردويل - في بيان اليوم الخميس - إنه سيتم الافتتاح الساعة العاشرة من صباح بعد غد السبت بحضور لفيف من الشخصيات العامة.

    وكان قد سبق أن تقرر افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل غدا ، إلا أن هناك احتفالات ستقام غدا في العريش ؛ مما يتعذر معه حضور افتتاح موسم الصيد في البحيرة.

    وأعلن مدير عام البحيرة اللواء أمجد الراعية أنه سيتم إعادة فتح موسم الصيد الجديد في البحيرة بعد فترة منع استمرت 4 أشهر لتكاثر الزريعة ونمو الأسماك الصغيرة، مشيرا إلى أن الصيد من جميع المراسى (التلول واغزيوان والنصر)، متمنيا موسم صيد وفيرا من الأسماك لكل أهالى سيناء.

    من جانبه ، قال رئيس مجلس إدارة جمعية (كنوز البردويل) للتنمية المحلية المهندس سامى الهوارى إن نحو 4 آلاف صياد بخلاف 1000 عامل معاون يعملون في البحيرة على متن 1228 مركب صيد، ويترقبون إطلاق إشارة البدء لاستئناف أعمالهم التى توقفت بسبب القرار السنوى لمنع الصيد في البحيرة خلال الفترة من نهاية ديسمبر وحتى نهاية أبريل.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان