إعلان

صور| هل تتحول حديقة إسعاف الإسكندرية إلى "جراج في أمم أفريقيا".. مصدر رسمي يجيب

03:22 م الخميس 25 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر أعمال التطوير في حديقة الإسعاف المطلة على إستاد الإسكندرية، مؤكدين أنه سيجري إزالتها لإنشاء جراج للسيارات لجماهير كأس الأمم الأفريقية.

أكد الدكتور طارق القيعي، مستشار محافظ الإسكندرية، أنه لن يجري المساس بالمساحة الخضراء في حديقة الإسعاف خلال أعمال التطوير التي تجري بمحيط إستاد الإسكندرية، استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019".

وقال "القيعي" في تصريحات صحفية له، اليوم الخميس، إن إزالة الحديقة مجرد شائعة لا أساس له، مؤكدا أن مخطط التطوير سوف يساهم في زيادة المسطحات الخضراء بحديقة الإسعاف.

وأضاف مستشار محافظ الإسكندرية، أن مخطط التطوير يشمل أيضا إعادة تطوير جراج السيارات وإدخال أنواع جديدة من النجيل أعلى جودة وكفاءة بحديقة الإسعاف.

ومن جانبه، قال محمد سعد، سكرتير عام حي وسط الإسكندرية، إنه يجري تشجير وزراعة الحدائق بمحيط إستاد الإسكندرية، فضلا عن تغيير 45 عامود إنارة بحديقة الإسعاف أمام الإستاد إلى أعمدة ديكورية، ما يعطي شكل جمالي يليق بتاريخ وحضارة عروس البحر المتوسط.

الجدير بالذكر أن الإسكندرية تستضيف المجموعة الثانية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي تضم منتخبات "نيجيريا، غينيا، بوروندي، مدغشقر"، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك: