إعلان

محافظ القليوبية يشهد افتتاح المهرجان الختامي لنوادي المسرح في "بنها"

11:55 م الأربعاء 24 أبريل 2019

محافظ القليوبية يشهد افتتاح المهرجان الختامي لنواد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، افتتاح المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الـ28 بقصر ثقافة بنها، والذي يقام خلال الفترة من اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل وحتي السبت 4 مايو.

حضر الافتتاح الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وإجلال عامر رئيس الإدارة المركزية لإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، والمهندس حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وهيئة قصور الثقافة.

وأعرب الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة عن شكره وتقديره لحضور المحافظ فاعليات المهرجان وإطلاق إشارة البدء، مشيرًا إلى أنها تجربة رائدة تثري الحياة الثقافية، مشيدا بنتائج الموسم المسرحي الحالي والذي جرى تنفيذه وفق خطة أشرفت عليها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأسفرت عن تنفيذ عدد من المهرجانات الختامية بقنا وطنطا وبنها في توقيت متزامن.

وأعرب محافظ القليوبية خلال كلمته عن شكره للدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة على الجهد الذي بذله لإحياء التراث الثقافي مقدمًا الشكر لكل العاملين بهيئة قصور الثقافة، مشيرًا إلى أهمية دور مسرح الثقافة الجماهيرية في إثراء الحياة الثقافية.

وخلال الاحتفالية جرى تقديم مسرحية تحمل عنوان فاكهة الخريف وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان يعرض 21 عرضًا مسرحيًا حتى السبت الموافق 4 مايو، على أن تكون العروض متاحة للمواطنين بالمجان.

فيديو قد يعجبك: