صور| "مذبحة كفر الشيخ" في محاكمة تصويرية لطلاب "حقوق الإسكندرية"

11:23 م الأربعاء 24 أبريل 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ترأس المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ، محاكمة تصويرية، في كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، نفذتها العيادة القانونية بالكلية، لتدريب طلاب الفرقة النهائية، في ختام البرنامج التدريبي للعام الدراسي 2018-2019.

جاء ذلك بحضور الدكتور أمين مصطفى، عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، وبالتنسيق مع الدكتورة ميادة عبد القادر المدير التنفيذي للعيادة القانونية، وعدد من طلاب كلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

تضمنت المحاكمة التصويرية عرضًا لقضية هزت الرأي العام في محافظة كفر الشيخ، وتتمثل في مذبحة رأس السنة الشهيرة التي شهدها حي سخا بمدينة كفر الشيخ، يوم 31 ديسمبر 2018، بارتكاب طبيب قتل زوجته وأطفاله الثلاثة في وقت واحد داخل مسكنهم في منطقة الأبراج بالحي المذكور.

وجاءت المحاكمة التصويرية بغرض تدريب طلاب الفرقة النهائية بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية، هو ثقل المهارات العلمية الأكاديمية والعملية للطلاب من خلال التدريب العملي قبيل تخرجهم من الكلية ومواجهتهم سوق العمل في مختلف المجالات القانونية، بتجسيد للواقعة والمرافعة القانونية.

وفي ختام المحاكمة التصويرية كرم الدكتور أمين مصطفى، عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، والدكتورة ميادة عبد القادر، المدير التنفيذي للعيادة القانونية بالكلية، المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ، نظير جهوده في تدريب الطلاب من خلال المحاكمة التصويرية، ومدى الاستفادة التي حققها التدريب من اكتساب الطلاب المشاركين لمهارات الدفاع وإجراءات المحاكمة.

إعلان

إعلان

إعلان