إعلان

إصابة سائق وربة منزل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ببنها

01:11 م الأربعاء 24 أبريل 2019

مشاجرة - ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب سائق وربة منزل، اليوم الأربعاء، إثر مشاجرة مع آخرين لخلافات الجيرة بقرية ميت الحوفيين دائرة مركز بنها، جرى ضبط طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير من القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية قرية ميت الحوفيين، دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوثها بين كلٍ من، طـرف أول، "بسام. ج. ص" 30 سنة، سائق مصاب بجرح قطعي بالرأس، وآخر بالساق اليمني، وزوجة شقيق الأول "السيدة. ح. ا" 24 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمة بالأنف وجرح سطحي أعلى الجبهة من الناحية اليسري.

وطرف ثاني "مصطفى. ح. م" 21 سنة، عامل، و"حمدي. س. ا" 37 سنة، فلاح وجميعهم مقيمين بناحية قرية ميت الحوفيين – دائرة المركز، لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة تطورت لمشاجرة اعتدى على أثرها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب محدثين ما بهما من إصابات، وجرى إخطار العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9747 جنح مركز بنها لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: