إعلان

بالصور.. الانتهاء من إنشاء أول مركز خدمات تموينية متطورة بالإسكندرية.. والافتتاح خلال أيام

11:18 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، الانتهاء من إنشاء أول مركز خدمات تموينية متطور بالمحافظة، بمنطقة السيوف التابعة لدائرة الرمل، وذلك في إطار خطة الوزارة لتحويل مكاتب التموين بالمحافظات إلى مراكز خدمة متطورة خلال العام الجاري.

وقال سعد الله في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن المديرية كانت سلمت مقر المكتب الكائن بمساكن الإسكان الصناعي بمنطقة السيوف التابعة لدائرة الرمل شرقي الإسكندرية، إلى الشركة القائمة على التطوير في فبراير الماضي، على أن يتم استلامه خلال شهرين لبدء العمل به وتطوير الخدمات لصالح المواطنين فضلا عن حل المشكلات الإدارية والفنية بمكتب رمل ٣ بنطاق الدائرة.

وأضاف وكيل وزارة التموين أن عملية التطوير جرت بمشاركة فريق عمل متكامل لتطوير منظومة المكاتب التموينية على مستوى المحافظة بالتنسيق بين أجهزة وزارة التموين و التجارة الداخلية ومحافظة الإسكندرية وأعضاء مجلس النواب، وبتنفيذ من وزارة الإنتاج الحربي، لتقديم خدمة متميزة تليق بمواطني الإسكندرية، فيما من المقرر أن يتم افتتاحه خلال الأيام المقبلة بالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الصلة.

كان أعلن الدكتور خالد شرف‏,‏ مساعد وزير التموين لشئون التنمية البشرية والتخطيط والشئون الإدارية‏، بدء خطة الوزارة لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها لمراكز خدمة متطورة‏، لافتا إلى أن الخطة تتضمن إقامة نحو60 مركزا في23 محافظة وافتتاحها قبل نهاية يونيو المقبل.

وأوضح مساعد وزير التموين في تصريحات سابقة، أنه سيتم تكثيف الجهود بدعم من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وبالتنسيق مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإدارية لزيادة المراكز إلي100 مركز خلال عام 2019.

فيديو قد يعجبك: