• بطاقة "100 مليون صحة" شرط استلام العمل للأطباء والصيادلة الجدد في الدقهلية

    04:11 م الثلاثاء 23 أبريل 2019
    بطاقة "100 مليون صحة" شرط استلام العمل للأطباء والصيادلة الجدد في الدقهلية

    وزارة الصحة

    الدقهلية - رامي محمود:

    أعلن الدكتور سعد عبداللطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وضع شرط وجود شهادة "100 مليون صحة" ضمن مسوغات التعيين للصيادلة والأطباء البشريين الجدد والمكلفين من هيئة التمريض الجدد.

    وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه في إطار الحث على إجراء تحليل "100 مليون صحة" والحفاظ على صحة المواطنين ومن بينهم العاملين بالقطاع الصحي، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي فقد جرى وضع الشهادة كشرط للتعيين.

    وأوضح مكي أن الإدارة العامة للصيادلة بمديرية الصحة بالدقهلية، بدأت من اليوم الثلاثاء في تطبيق ذلك الشرط كما جرى التنبيه على باقي الإدارات المرتبطة بالتعيينات الجديدة أو التكليفات الجديدة لتطبيق ذلك الشرط، وذلك من أجل الاطمئنان على صحتهم ولحث المواطنين على المشاركة.

    وأشار مكي إلى أن ذلك الاجراء للاطمئنان على صحتهم وليس للبحث عن زيادة العدد، حيث إن محافظة الدقهلية احتفظت بالمركز الأول على مستوى محافظات المرحلة الثالثة منذ أول يوم حتى الآن وحققت نسبة وصلت إلى 85% من المستهدف.

    وسجلت الحملة على مستوى المحافظة منذ بدأها في الأول من مارس الشهر الماضي وحتى الثاني والعشرين من أبريل الجاري 3 ملايين و620 ألفا و173 مواطنا الاثنين من إجمالي 4 ملايين و251 ألف مواطن مستهدف الكشف عليه في الدقهلية حتى نهاية أبريل الحالي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان