• على غرار "الحاجة سعدية".. 3 مسنات يتهمن شخصا بتوريطهن في تهريب مخدرات للسعودية

    12:36 م الثلاثاء 23 أبريل 2019
    على غرار "الحاجة سعدية".. 3 مسنات يتهمن شخصا بتوريطهن في تهريب مخدرات للسعودية

    مطار جدة

    الشرقية- فاطمة الديب:

    تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم بدس 250 ألف قرص مُخدر لـ3 سيدات من محافظة الشرقية؛ وذلك بعد ضُبطن وبحوزتهن الأقراص في مطار جدة الدولي بالمملكة العربية السعودية.

    تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسر كل من: "فايقة عبدالعزيز عبدالمعبود" 63 عامًا، ربة منزل، و"نبوية عبدالعزيز عبدالسلام" 60 عامًا، و"صباح عطية إسماعيل موسى" 70 عامًا، مُقيمات بمركز الزقازيق، يتهمون فيه "محمد. ف" 34 عامًا، حاصل على ليسانس حقوق، مُقيم بدائرة مركز أبوكبير، بوضع كمية من العقاقير المخدرة بحقائب السيدات أثناء توجههن لأداء فريضة العمرة، وذلك بعدما ضُبطن بالأقراص المُخدرة في مطار جدة.

    ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1727 إداري أول الزقازيق لسنة 2019، فيما تبين من التحريات الأولية أن المتهم خضع بعض السيدات مدعيًا أن سعوديا يرغب في عمل الخير، وطُلب منه اختيار عدد من السيدات، حيث استغل كبر سنهن ووضع مُخدرات في حقائبهن.

    كانت واقعة مشابهة حدثت في يوليو 2018، حينما تعرضت سيدة تدعى الحاجة "سعدية عبدالسلام"، 75 سنة، للنصب بعد حضور سيدة إليها وإقنعاها بأن شقيقها أوصاها بالبحث عن السيدات الفقيرات لمنحهن تأشيرات عمرة مجانية كتبرع من رجل أعمال سعودي يعمل معه وطالبتها بإنهاء أوراق جواز السفر، لتلقي السلطات السعودية القبض عليها بتهمة تهريب حقيبة مواد مخدرة، قبل الإفراج عنها بعد القبض على المتهم.

    اقرأ ايضا:

    "يوم الحبس بسنة".. قصة الحاجة "سعدية" من حلم العمرة إلى السجن (صور)

    إعلان

    إعلان

    إعلان