• "الدين لله والاستفتاء للجميع".. قسيس وشيخ وفتيات بعلم مصر يستقبلون المصوتين في الدقهلية

    03:45 م الإثنين 22 أبريل 2019

    الدقهلية - رامي محمود:

    استقبل طالبات مدرسة شجرة الدر الإعدادية للبنات بشارع كلية الآداب بمدينة المنصورة اليوم، الناخبين المصوتين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالورود والحلوى، مرتدين أعلام مصر يتوسطهم ممثل عن الأزهر والكنيسة، تعبيرا عن الوحدة الوطنية.

    وقال الشيخ عبداللطيف إبراهيم، موجه أول بمنطقة وعظ الدقهلية أن هذه الأيام من أسعد أيام مصر ونحن في عرس ديمقراطي يبعث برسالة إلى العالم بأن مصر تعيش في ديمقراطية، مؤكدا أن المصريين يد واحدة من أجل استكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها الرئيس.

    وقال القمص لوقا بشري، راعي كنيسة مارمرقس بطلخا: "إحنا بنشجع ولادنا إنهم ينزلوا يشاركوا سواء قالوا نعم أو لا عشان يشاركوا في دعم مسيره الإنجازات للرئيس عبدالفتاح السيسي، موجها الشكر للدولة لتسهيلها على المواطنين في الوصول للجان الاقتراع".

    وكانت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بالدقهلية، أعلنت أن إجمالي عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 23 لجنة و992 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت 4 ملايين و245 ألفا و249 مواطنا من أبناء المحافظة.

    وبدأ الناخبون في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، خلال ثالث أيام الاستفتاء في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، والتي تستمر حتى التاسعة مساء اليوم الإثنين، عبر الاقتراع السري المباشر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان