إعلان

"انزل شارك.. قول رأيك".. أتوبيسات مكشفوفة تجوب أحياء الإسكندرية (صور)

02:33 م الإثنين 22 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

نظمت محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، اليوم الاثنين، مواكب توعوية وتشجيعية بـ"الأتوبيسات المكشفوفة"، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحت شعار "انزل شارك.. قول رأيك".

وجابت الأتوبيسات السياحية أنحاء الإسكندرية في ثالث أيام عملية التصويت على الاستفتاء، معلقا عليها ملصقات للدعوة في المشاركة في الاستفتاء، وسط إذاعة أغاني وأناشيد وطنية.

شارك في المواكب عدد كبير من طلاب المدارس والشباب حاملين أعلام مصر ولافتات منها "شارك علشان نكمل المشوار".

ودعا الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إلى الشباب تشجيع وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء والمساهمة في خروج هذا الاستحقاق الانتخابي بالمظهر اللائق بشعب الإسكندرية.

ناشد المحافظ المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم، موضحا أنه تم تيسير كافة التسهيلات لجميع الناخبين وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم بكافة المقار الانتخابية.

وانتظمت عملية التصويت في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، لليوم الثالث على التوالي، بـ 762 لجنة فرعية موزعة على 423 مقرا انتخابيا بكافة أحياء الإسكندرية.

وفتحت اللجان الفرعية بالإسكندرية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لاستقبال من لهم حق التصويت البالغ عددهم نحو 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: