• قطعوا 40 كيلو في المياه.. أهالي جزيرة العزبي بدمياط يتوجهون إلى لجان الاستفتاء بقوارب الصيد

    11:12 ص الإثنين 22 أبريل 2019

    دمياط - محمد إبراهيم:

    اصطف أهالي جزيرة العزبي، التي تبعد حوالي 40 كيلو متر عن مدينة دمياط، أمام لجنتهم الانتخابية في قرية غيط النصارى صباح اليوم الإثنين، للمشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بعد أن وصلوا بقوارب الصيد في مجموعات مرددين هتافات "إيد واحدة" و"تحيا مصر".

    وتعاني جزيرة العزبي، منذ سنين، بنقص في الخدمات الإنسانية وكان معظم الأهالي المقيمين بها لا يحملون بطاقات شخصية حتى وقت قريب.

    إلى هذا، أكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، انتظام عمل اللجان الانتخابية بجميع أنحاء المحافظة أمام المواطنين للتصويت بالإستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور والتى بدأت السبت.

    وقالت عوض، في تصريح صحفي، إنه جرى انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية أولا بأول والتى بدأت فى تمام الساعة التاسعة صباحا.

    وبينت محافظ دمياط أنه جرى التنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية لخروج عملية الاستفتاء بالشكل اللائق وضمان توفير كافة التسهيلات اللازمة للناخبين.

    وشهدت اللجان إقبال المئات من الأهالي من بينهم كبار في السن وذوي الإعاقة منذ فتح باب اللجان في عدة مراكز، كما جرى توفير سيارات من قبل عدة أحزاب لنقلهم إلى مراكز الاقتراع.

    إعلان

    إعلان

    إعلان