إعلان

بسيارة إسعاف.. مصرية كندية تسافر من العين السخنة إلى السويس للتصويت في الاستفتاء

10:50 ص الإثنين 22 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

حرصت سيدة مصرية تحمل الجنسية الكندية على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية صباح ثالث أيام الاقتراع، وحضرت من العين السخنة إلى لجنة محمد حافظ في سيارة إسعاف.

وقالت السيدة منى محمد أحمد 77 سنة، مصرية مقيمة بكندا، إنها وصلت مصر قبل أيام واتجت إلى إحدى المنتجعات السياحية بالعين السخنة للاستجمام وقضاء عطلتها في مصر.

واتصلت السيدة بمرفق إسعاف السويس والذي استجاب لطلبها ووفر لها سيارة إسعاف نقلتها من المنتجع الذي يبعد عن السويس 85 كيلو إلى لجنة الاستفتاء.

وأضافت السيدة في تصريحات صحفية عقب الإدلاء بصوتها في لجنة مدرسة محمد حافظ الابتدائية، أنها شاركت في جميع الاستحقاقات الديمقراطية باستثناء الاستفتاء على الدستور الذي جرى في عهد تولي محمد مرسي وجماعته شئون مصر.

وأكدت منى أنها كانت حريصة على المشاركة في الاستفتاء، خلال زيارتها لمصر، للموافقة على التعديلات التي تتيح الرئيس عبدالفتاح السيسي البقاء مدة أطول في منصبه لأنها ترى أنه حقق الكثير من الإنجازات في مصر منذ توليه منصبه.

وطالبت السيدة المسنة والتي هاجرت قبل 60 عاما مع أسرتها إلى كندا، بتكاتف المصريين خلف الرئيس السيسي، موضحة أنها زارت العديد من البلدان في العالم ولم تر في أي دولة رئيس يقدر شعبه ويعمل بجهد لإنجاز مشروعات قومية عملاقة مثلما حدث في مصر في عهد الرئيس السيسي.

وشكرت منى رجال الإسعاف الدكتور حسن درويش مدير مرفق السويس، والذي وجه على الفور بتحرك سيارة إسعاف لنقلها إلى لجنة محمد حافظ والعودة بها مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: