بمشاركة المحافظ.. وقفة بجامعة الإسكندرية لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء (صور)

02:01 م الأحد 21 أبريل 2019

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

نظمت جامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، وقفة أمام المقر الإداري للجامعة بمنطقة الشاطبي، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

إعلان

شارك في الوقفة كل من الدكتور عبدالعزير قنصوة، محافظ الإسكندرية، والدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، ونوابه، وعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ورفع المشاركون في الوقفة أعلام مصر ولافتات كتب عليها "نعم للتعديلات الدستورية"، و"انزل.. شارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية".

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية، خلال الوقفة أهمية مشاركة الجميع فى الاستفتاء على المواد المراد تعديلها فى الدستور، باعتباره واجباً وطنياً من أجل بناء واستقرار الوطن، مؤكداً على دور الجامعة بضرورة توعية طلابها بالقضايا المجتمعية التى تشغل الرأى العام.

وانتظمت عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لليوم الثاني على التوالي، بـ 762 لجنة فرعية موزعة على 423 مقرا انتخابيا بكافة أحياء الإسكندرية.

وفتحت اللجان الفرعية بالإسكندرية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، لاستقبال من لهم حق التصويت البالغ عددهم نحو 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالإسكندرية.

إعلان